اآأحلــى الصفحات تنور بوجودكمـ

السبت، 2 فبراير 2013

تقرير عن soul eater

شلونكم ايها الاعزاء ,, غبت لفترة والغايب حجته معاه وهي ان الجامعه وظروف الدراسة حالت بيني وبين التدوين

والان ان شاء الله سويت لي خطة لي الاستمرار بالتدوبن على اي حال ماعليك بثرثرتي سأبدا بالتقرير ,,





انمي سول ايتر من الانميات الجميله وهو اخر انمي تابعته. عندما نزل عام 2008 لم يعجبني كثير لكن لعبت الاقدار لعبتها

وشاهدت الان على كل حال , الانمي يبدا عندما تهاجم ماكا (البطله) الوحش عنطري سلاحها سول

وهو سبب تسمية المسلسل ثم تتوالى الاحداث , في البداية اول حلقتين فقط تعريف بي الابطال والمنظمة (شيبوسين)

ثم بعدها تبدا المهام , الانمي كالمعتاد فيه الاخيار والاشرار وراح ابدي بي

الاخيار (لا يوجد حرق لي الاحداث !!) ..

الانمي : soul eater
السنه : 2008
بداية مشاهدتي : 24-12-2012
نهاية مشاهدتي :24-1-2012 >> نايمة على نفسي
المترجم : لا يوجد (غير معروف)
جودة الحلقات : بلوري
تقيمي الشخصي لي الانمي : 8\10
عدد الحلقات :51
تصنيف الانمي من وجهة نظري : اكشن -اكشن-كوميد ورومنسي على الخفيف.

(بعض المقتطفات لا نحرق الاحداث)

الاخيـــــــــــــار










* هذيل الشخصيات الرئيسية في الانمي وهذة تتمه


                                                                 المخترع شتاين 


                                            شجنامي >>ويس



والد ماكا - منجل الموت (اسبريتوا)

الاشـــــــرار





الكوسبلاي 






صفحات لتلوين





خلفيات لسطح المكتب





في النهاية انا تعبت وااايد على هالموضوع امنى ما اشوفة في 

مكان 2 اللي يبي يقتبس منه يبلغني واللي اللقاء مع انمي جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق